مدير عمليات التسويق - EMEA Marketing Operation Manager- EMEA



الوصف الوظيفي

1. إجراء أبحاث السوق وتحليلها. استكشاف فرص تطوير الأعمال مع خطط التعاون الأمثل.
2. بحوث اتجاهات السوق المحلية ومطالب المستخدمين ؛ توفير استراتيجيات التشغيل وتنفيذ الدعم.
3. إنشاء وتنفيذ خطط العلامة التجارية والتسويق لدعم تطوير المنتجات الشاملة ؛ ويفضل مع تجربة الترفيه / وسائل الإعلام الاجتماعية / التلفزيون السابقة.
4. تقارير كاملة عن توليد / نمو المحتوى لمختلف البلدان التسويقية المستهدفة ؛ تطوير مقترحات التنفيذ بغرض استمرار نمو المستخدم ، والاستفادة من أدوات أتمتة التسويق لتحسين الأداء ، بما في ذلك اكتساب مستخدمين جدد ، وإجمالي المستخدمين النشطين ، وحصة السوق ، إلخ.
5. إنشاء وتعزيز التواصل والتعاون العميق مع KOLs المحلية ووسائل الإعلام الاجتماعية والقنوات الرقمية الأخرى لتطوير سمعة المجتمع عبر الإنترنت والوعي بالعلامة التجارية.

المهارات

1. درجة البكالوريوس مطلوب.
2. الحد الأدنى من 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة في عمليات المحتوى أو التسويق للأحداث أو العلامة التجارية ؛ ويفضل مع الخبرة ذات الصلة في شركات الإنترنت.
3. فهم متعمق مع السوق المحلية ، لا سيما الثقافة المحلية وتطور الإنترنت.
4. الألفة من أصحاب النفوذ وسائل الاعلام الاجتماعية المحلية والباحثين عن الموظفين.
5. مهارات التعامل مع الآخرين قوية مع مهارات كتابة / تحرير رائعة.

6. عالية التحفيز الذاتي والمدفوعة وجوه المنحى.

تفاصيل الوظيفة 

منطقة الوظيفة الدار البيضاء, المغرب 

قطاع الشركة تكنولوجيا المعلومات 

طبيعة عمل الشركة صاحب عمل (القطاع الخاص) 

الدور الوظيفي التسويق والعلاقات العامة 

نوع التوظيف عمل دائم  

الراتب الشهري 6000 DH 

عدد الوظائف الشاغرة 40 

الرقم المرجعي للوظيفة JB3842951 


المرشح المفضل

مواضيع BTT الشائعة :

Scroll to top جميع الحقوق محفوظة لموقع اَمني للمعلوميات